شركة "حديد الإمارات" تعلن عن خططها الجديدة

 أعلنت شركة حديد الإمارات عن خططها لإضافة اللفائف المدرفلة على الساخن إلى مجموعة منتجاتها المتنوعة، لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية بشكل أساسي من المنتجات المسطحة عالية الجودة. وذكرت الشركة أنها تجري حالياً تقييماً شاملاً للمشروع، الذي يتضمن إنشاء مصنع اللفائف المدرفلة على الساخن المؤتمت بالكامل، والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتتجاوز بذلك الطاقة الإنتاجية الإجمالية للشركة، عند استكمال المشروع، خمسة ملايين طن في العام. وسيكون المصنع الجديد واحداً من المرافق الصناعية الأقل من حيث البصمة الكربونية على مستوى المنطقة.

حديد الإمارات تخطط لإنتاج منتجات الصلب المسطحة

تدعم المنتجات المسطحة الجديدة العديد من الصناعات والتطبيقات، مثل: صناعة السيارات، والصلب الكهربائي، وبناء السفن، والغلايات وأوعية الضغط، وأسطوانات الغاز، والهياكل المعدنية الثقيلة، والهياكل البحرية، والإنشاءات العامة، ومكونات الماكينات والآلات، والأنابيب، والأجهزة المنزلية، والصلب الهيكلي، ونحوها من المنتجات الأخرى.

تسعى الشركة دائماً لتلبية احتياجات عملائها، عبر مجموعة متكاملة من المنتجات عالية الجودة والحلول الشاملة. تعتزم الشركة عقب إجراء التقييم اللازم للمشروع تلبية الطلب المتزايد على منتجات اللفائف المدرفلة على الساخن، ومنتجات الصلب المسطحة في السوق المحلي والأسواق الإقليمية. ويأتي مشروع إطلاق منتجات اللفائف المدرفلة على الساخن ضمن خططنا للتوسع والنمو وتعزيز إسهامنا في دعم القطاع الصناعي ككل.

على مدى العقدين الماضيين، اكتسبت شركة حديد الإمارات سمعتها القوية من خلال توفير أفضل المنتجات في فئتها بما في ذلك حديد التسليح وقضبان الأسلاك والأقسام الثقيلة وأكوام الصفائح. إضافة إلى ذلك، يعزز المشروع الاستراتيجي الجديد مكانتها كشركة رائدة متكاملة لصناعة الصلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.