فرصة لتربح رحلة سفر مجانية

 واجه قطاع السفر أزمة كبيرة في عام 2020، حيث شعر جيل الألفية وما يليه ببعض أكبر التأثيرات حين قاموا بتعليق خطط الرياضة، التواصل الاجتماعي والدراسة في الخارج خلال الفترة التي كان يفترض أن تكون أكثر الفترات الاستكشافية في حياتهم. لتعويض العام الضائع، يمنح موقع CheapTickets® أحد سعداء الحظ ممن هم في سن العشرينات رحلة يتوق إليها، حيث تمنحهم فرصة الفوز برحلة مجانية كل عام حتى يبلغوا سن الثلاثين. 

اربح رحلة مجانية


 يمنح موقع  CheapTickets رحلة سنويًا لأحد سعداء الحظ ممن هم في سن العشرينات حتى يبلغ الثلاثين من العمر. شارك في مسابقة "Travel in your 20s" الخاصة بالعلامة وذلك في الفترة من 22 فبراير - 13 مارس على موقعهم الالكتروني


يحصل الفائز بمسابقة "Travel in Your 20s" من موقع CheapTickets على 5000 دولار في رصيد السفر سنويًا حتى يبلغ سن الثلاثين، يمكنه استخدامها لحجز رحلة. أمام المتسابقين 20 يومًا للدخول في المسابقة من 22 فبراير إلى 13 مارس 2021 ويجب أن تتراوح أعمارهم بين 20 و 29 عامًا للمشاركة في المسابقة. 


يتم تقييم المشاركات في مسابقة Travel in your 20s (السفر في العشرينات من العمر) في ضوء معايير الإبداع، الأصالة، الجودة والملاءمة للموضوع بناءً على إجابات لثلاثة أسئلة مقالية. هذه الأسئلة هي: ما هي الرحلة التي ترغب في القيام بها قبل أن تبلغ الثلاثين من العمر ولماذا؟ في حال فوزك بالجائزة، كيف ستقرر وجهة سفرك كل عام؟ بعبارة أخرى، ما هي استراتيجية السفر الخاصة بك في العشرينات؟ هل تفضل إصدار السفر. هل تفضل الاستيقاظ في بلد أجنبي دون محفظتك أو الاستيقاظ بدون جواز سفرك أو هاتفك؟ لماذا؟ 


تتم الردود بحد أقصى 550 حرفًا أو أقل، ويُطلب من المشاركين ذكر الاسم، العمر والعنوان، البريد الإلكتروني للمشاركة. بناءً على العمر الحالي للفائزين، تقدر قيمة الجائزة الإجمالية بما يصل إلى 5,0000 دولار. 


 لإثارة حب السفر والتجوال، أدرج موقع CheapTickets قائمة بأهم الرحلات لكل مرحلة من عشرينياتك، تضم 12 وجهة مميزة من جميع أنحاء العالم. تتصدر القائمة خلال سنوات الدراسة الجامعية للطلاب أماكن العطلات الربيعية،مثل Playa El Médano في كابو و South Florida ، في حين تعد الوجهات المفضلة لكثيري السفر مثل نيويورك وساحل أمالفي تستهوي من هم في منتصف العشرينات. قائمة الوجهات المدرجة، بما في ذلك بالي وهاواي، تتصدر التصنيفات كأماكن رائعة يتعين رؤيتها قبل بلوغ الثلاثين من العمر. 


 كما تعاونت عاشقة السفر والممثلة آشلي تيسدال مع موقع CheapTickets لمشاركة إشارادات وذكريات أسفارها خلال العشرينات من عمرها مع تشجيع المعجبين والمتابعين على المشاركة في المسابقة.


 CheapTickets هو موقع سفر اقتصادي تملكه شركةExpedia Group ، إحدى شركات السفر الرائدة في العالم. على موقع CheapTickets.com وتطبيقات الأجهزة المحمولة، يبحث المسافرون عن تذاكر طيران إقامة، تأجير سيارات وأنشطة وتذاكر فعاليات ونزهات منخفضة التكلفة في مكان واحد ويراجعوا أفضل الصفقات والخصومات. يوفر طلاب الجامعات والمعلمون أكثر في السفر كل يوم عندما يؤكدون عنوان .edu الخاص بهم على موقع CheapTickets.com/students للمطالبة بخصم 18٪ في الفنادق.