"الاختيار 2 " دراما الأبطال في رمضان

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الاختيار في شهر رمضان للعام الماضي، تم الإعلان عن تقديم جزء ثان من المسلسل الشهير الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية وحقق نجاحاً كبيراً. ويلعب النجم كريم عبد العزيز بطولة الجزء الثاني بعدما قدم الفنان أمير كرارة بطولة الجزء الأول وحقق نجاحاً كبيراً، وشكل العمل ملحمة وطنية ضخمة جسد فيها بطولة الجيش المصري وموقعة كمين البرث، بقيادة ضابط الصاعقة المصري الشهيد أحمد المنسي.

"الاختيار 2 " دراما الأبطال في رمضان


ويشارك النجم أحمد مكي في مسلسل "الاختيار 2" الذي يخرجه بيتر ميمي ومن المقرر أن يستمر الاختيار لسنوات عدة ليخلد بطولات الجيش المصري والشرطة، وكل عام سيتناول قصة بطولة جديدة، وسيقوم ببطولته نجم كبير من نجوم الفن المصري، خصوصاً بعد الاستحسان الذي قابله الجزء الأول وارتفاع الحس الوطني والوعي بالتفاصيل الغائبة والمعلومات المغلوطة عند الشعب المصري والعربي بعد عرض العمل الملحمي الذي يظهر حقيقة العناصر التكفيرية.

تبدأ أحداث المسلسل سنة 2012، من زاوية مختلفة لم يراها الجمهور، وتتناول الأحداث قصص شهداء الشرطة في الفترة من 2013 حتى 2020، وتحرص شركة سينرجي على تقديم المسلسل بإنتاج ضخم خاصة وأن القائمين على شركة سينرجي ينظرون إلى قيمة محتواه كمشروع وطني للتوعية، بعيداً عن حسابات الربح أو الخسارة.

وأكد بيتر ميمي أن مسلسل "الاختيار 2" يقدم توعية للأجيال القادمة، و يشهد وجود مشاهد معارك أضخم من تلك التي ظهرت في الجزء الأول من المسلسل.