محمد البلوشي الإماراتي يفوز بلقب الدرّاجات النارية في رالي باها الأردن

 توج الدراج الإماراتي محمد البلوشي بطل العالم في عام 2018 للدراجات الهوائية بالمركز الأول في رالي باها الأردن/ الجولة الثانية من جولات كأس العالم للدراجات النارية/ لموسم 2021، التي أقيمت أمس واليوم في المملكة الاردنية الهاشمية ، بالتوازي مع منافسات الجولة الرابعة من كأس العالم للسيارات. وحل في المركز الثاني الدراج الأردني عبدالله أبو عيشة، بفارق زمني قدره 3:47 دقائق.

محمد البلوشي الإماراتي يفوز بلقب الدرّاجات النارية في رالي باها الأردن

فيما احتل الدرّاج السعودي عبدالحليم المُغيرة المركز الثالث، وقال البلوشي: "كانت مرحلةً صعبة، كنت مُتقدِّمًا بفارق ثمان دقائق وقُدت بهدوء، كُنت مُتعبًا من مرحلة الأمس، . بقيتُ خلف عبداللـه أبوعيشه، الذي قدَّم بدوره أداءً رائعًا وقُدنا سويا قبل أن أتفوق عليه في المرحلة الأخيرة التي شهدت عقوبات جماعية علينا قلصت الفارق بيني وبين المتنافسين لكنها لم تؤثر على الترتيب العام ، لا يُمكنني البحث عن نتيجة أفضل من تلك، ولو لم تُفرض علينا العُقوبة لكنُت ضغطت أكثر، الفوز هذه المرة أصعب من الفوز الذي حققته هنا في 2019".

وتابع: " الانتصار في جولة باها الأردن سوف يمنحني حافزا مهما لمًواصلة تصدر الترتيب العام، وسوف أحرص على المشاركة في باقي الجولات المقبلة، لأن هدفي في 2021 هو المنافسة على الصدارة العالمية".