ستيف جوبز..الرجل الذي غيّر العالم

اسم الكتاب: أنا ستيف 

المؤلف: جورج بيم

الناشر: كولينز بزنس

ستيف جوبز..الرجل الذي غيّر العالم


يضم الكتاب أشهر مقولات وكلمات الرجل الأسطورة "ستيف جوبز" الذي غير العالم من خلال أفكاره ورؤيته لمستقبل التكنولوجيا وجعلها وسيلة سهلة الاستخدام للأفراد. يندرج الكتاب تحت قسم التنمية البشرية وتطوير الذات، ويتوفر باللغة الإنجليزية في 170 صفحة وقد جمع المحرر، "جوروج بيم"، أبرز أقوال ستيف جوبز في العديد من القطاعات، كالعمل، التجارب، الحوافز، الصحة، المرض، الموت، فريق العمل وغيرها من القطاعات.

ومن أشهر الأقوال التي وردت في الكتاب: " أحيانا ستقذفك الحياة بصخرة على رأسك، لكن عليك ألا تفقد إيمانك"، "كل صباح أنظر في المرآة  وأسأل نفسي، لو كان هذا آخر يوم في حياتي هل أنا راضٍ عما سأقوم به بقية اليوم؟ كُلما كان الجواب لا، أحاول أن أقوم بتغيير شيء ما"، " ثق بشيء ما، شجاعتك، قدرك، حياتك، شخصيتك، أي شيء .. هذه الطريقة لم تخذلني يوماً، بل على العكس، صنعت كل الفرق في حياتي".

يصلح الكتاب للقراءة اليومية لأشهر المقولات التي تتناسب مع مواقف الحياة المختلفة والتي تدفع القارئ إلى التعرف على طريقة تفكير قلب وروح شركة آبل "ستيف جوبز" الذي لا يزال العالم يدين له بالسهولة والقدرة على استخدام التكنولوجيا في الحياة اليومية العادية، بشكل سلس.