"غرفة أبوظبي" تبحث تعزيز التبادل التجاري مع فيتنام

 بحث سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، مع سعادة نغوين مانه توان سفير جمهورية فيتنام لدى الدولة ، مجالات تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية في مختلف القطاعات.

"غرفة أبوظبي" تبحث تعزيز التبادل التجاري مع فيتنام

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى في مقر الغرفة بحضور سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، وسعادة حميد بن سالم الأمين العام لاتحاد الغرف في الدولة، وعبدالله غرير القبيسي، نائب مدير عام غرفة أبوظبي.

وأكد الرميثي حرص غرفة أبوظبي على فتح قنوات جديدة للتعاون التجاري مع فيتنام، بما يخدم الأهداف التنموية للجانبين، والعمل المشترك على تشجيع إقامة مشاريع واستثمارات مشتركة في القطاعات ذات الأولوية.

من جانبه أشاد سفير جمهورية فيتنام لدى الدولة بترحيب الغرفة لتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لدفع مجالات التعاون الاقتصادي مع القطاع الخاص وبيئة الأعمال في فيتنام، داعيا غرفة أبوظبي لتشكيل وفدا تجاريا لزيارة بلاده في المستقبل القريب للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف القطاعات الحيوية والواعدة.

وقدم سعادة رئيس غرفة أبوظبي الدعوة للشركات الفيتنامية لزيارة المعارض التجارية والمشاركة في الفعاليات الاقتصادية التي تستضيفها إمارة أبوظبي والالتقاء بنظرائهم من شركات القطاع الخاص في أبوظبي من مختلف الأنشطة والقطاعات، ولاسيما قطاع الأمن الغذائي.