بورشه باناميرا الجديدة وصلت دولة الكويت

وصلت سيارة باناميرا الجديدة ‎2021 إلى مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات بأسعار تبدأ من ‎27800 دينار، وتتميز السيارة الجديدة رباعية المقاعد بالفخامة وتعكس أعلى مستويات الأداء من بورشه، وقد صممت مجموعة الطرازات الأحدث منها لتوفر مزيدا من القوة مع أحدث التقنيات وأعلى مستويات الديناميكية إلى جانب لمسات التصميم التي تؤكد على صلتها الوثيقة بعائلة بورشه من خلال العديد من العناصر في الأمام والخلف‏.

بورشه باناميرا الجديدة وصلت دولة الكويت

ولطالما كانت باناميرا سيارة أساسية في مجموعة سيارات بورشه منذ العام 2009‏، حيث تجمع بين أداء سيارات الكوبيه الرياضية والراحة الفائقة لسيارات الصالون كبيرة الحجم.

وتوفر سيارة باناميرا توربو ‎S E-Hybrid‎ أداء أقوى بفضل محرك ‎V8‎ الجديد سعة ‎4 ليترات مع شاحن التوربو المزدوج بقوة ‎700 حصان متري، ما يجعلها الطراز الأقوى ضمن مجموعة طرازات باناميرا‏.

وقال كالوم بوتوملي، المدير العام لمركز بورشه الكويت معلقا على وصول الدفعة الأولى من باناميرا الجديدة: سيارة باناميرا هي نموذج مثالي يحدد معايير الأداء لسيارات الصالون وقد كانت لها مكانة كبيرة في عائلة بورشه منذ اليوم الذي تم إطلاقها فيه قبل عشر سنوات.

ومع مجموعة طرازات 2021‏، تقدم باناميرا الجديدة مجموعة أوسع من الطرازات التي تأتي مجهزة بمحرك ‎V6‎ أو ‎V8‎ مع شاحن التوربو المزدوج وكفاءة السيارات الهجينة بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي أو الدفع الخلفي فقط. لقد صممت باناميرا الجديدة لتوفر أعلى مستويات المتعة للسائق والركاب على حد سواء.