كريستي برينكلي تنضم إلى SBLA Beautyللعناية بالبشرة

أعلنت شركة إس بي إل إي بيوتي SBLA Beauty ، شركة العناية بالبشرة عن قيامها بتقديم حلولاً ثورية لتجديد البشرة الشابة وتجميلها، تعلن عن إضافة أيقونة الجمال ورائدة الأعمال النجمة "كريستي برينكلي" إلى فريقها الخاص، الذي سيتعاون مع راندي شيندر، الرئيس التنفيذي المخضرم في مجال التجميل. تشتهر SBLA بحلولها القائمة على التكنولوجيا وغير الغازية للرقبة والذقن وخط الفك والوجه والصدر والشفاه ، وقد حولت SBLA  السوق بإصداري Original Neck Chin و Jawline Sculpting Wand. ساعد المنتج الذي نفذت مبيعاته ثلاث مرات، في نضارة أكثر من 200,000 رقبة في جميع أنحاء العالم، كما أن أحدث إصداراته Neck, Chin and Jawline XL  هو الجهاز الوحيد غير الجراحي الذي يتضمن خاصية حرق الدهون المثبتة سريريًا. تقنية. يتم تسليم الأمصال من خلال عصي قضيب خالية من الهواء ومضادة للميكروبات ، مما يوفر استخدامًا طويل الأمد بجرعات محسوبة.

كريستي برينكلي تنضم إلى SBLA Beautyللعناية بالبشرة


ارتبطت عارضة الأزياء الأسطورية، التي شقت طريقها في صناعة الجمال وأسلوب الحياة، ارتبطت على الفور برؤية العلامة وفعالية المنتجات. في دورها الجديد كسفيرة وشريكة لـSBLA ، ستقدم برينكلي منظورًا شخصيًا للسوق إلى جانب  Shinder وستتعاون لتقديم ابتكارات جديدة للمحفظة.

يمتلك Shinder مسيرة عاطفية وغريزية تأسست في تحديد المساحات البيضاء في صناعة التجميل وتطوير المنتجات التي تلبي تلك الاحتياجات. وبالمثل، فإن برينكلي، التي اشتهرت بالعديد من الأمور في حياتها المهنية - من أول ظهور لها على الشاشة الكبيرة إلى صور الغلاف المميزة لها – تعد مدافعة شغوفة ومستثمرة نشطة عندما على مستوى مشاريعها التجارية.