شراكة بين "تريدلنغ" و"جيه دي دوت كوم" الصينية

 أعلنت "تريدلنغ"، السوق الإلكترونية سريعة النمو التي تركز على التجارة بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إبرام شراكة استراتيجية مع شركة التجارة الالكترونية الصينية العملاقة "جيه دي دوت كوم"، المدرجة في بورصة ناسداك. 

شراكة بين "تريدلنغ" و"جيه دي دوت كوم" الصينية

ويوفر التعاون بين الجانبين الفرصة لشركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للوصول إلى سوق التجارة الالكترونية الصينية سريعة النمو، لتطوير بيئة التبادل التجاري والدخول إلى أسواق جديدة وتنويع السلع. وتعد "جيه دي دوت كوم" أكبر شركة للتجارة الإلكترونية وأضخم منصة لتجارة التجزئة في الصين، كما تُعد أكبر شركة تعمل على الإنترنت من حيث الإيرادات.

وتوفر جيه دي دوت كوم جميع السلع بدءاً من المأكولات الطازجة والألبسة، وصولاً إلى الأجهزة الالكترونية ومستحضرات التجميل، وتوفر شبكتها خدمات قياسية للتوصيل في اليوم نفسه وخلال اليوم التالي، وتغطي أكثر من مليار نسمة.

وبموجب الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، ستقوم تريدلنغ بإدراج العلامات التجارية والمنتجات من "جيه دي دوت كوم"، ضمن منصتها للبيع بالجملة، إضافة إلى منح المتعاملين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة الوصول إلى العلامات التجارية الصينية رفيعة المستوى.