190 يوماً من النجاحات والإنجازات في قرية دبي العالمية

 اختتمت القرية العالمية، إحدى أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، موسِمها الخامس والعشرين الذي شكّل علامة فارقة في تاريخها حيث أكّدت على مساهمتها الفعّالة في تحريك عجلة الاقتصاد وترسيخ معايير رائدة في قطاع السفر والسياحة.

190 يوماً من النجاحات والإنجازات في قرية دبي العالمية

وتضمّن الموسم الخامس والعشرين والذي أُسدِلَ السّتار عنه في 2 مايو 190 يوماً من الاحتفالات والإنجازات المستمرة بمناسبة اليوبيل الفضي للوجهة، وكان بمثابة منصّة تعكس سياسة دبي المتمثّلة في "الانفتاح التجاري".

كما تمكنت الوجهة العائلية من الترحيب بضيوفها الجدد والمعتادين على الحضور في كل عام على حدٍّ سواء وذلك منذ انطلاق الموسم في 25 أكتوبر تحت شعار «عالم من العجائب» الذي تميّز بتجارب ترفيهية عالمية المستوى ضمن إجراءات احترازية وتدابير وقائية تعد من الأفضل عالميّاً.

واستطاع فريق العمل في القرية العالمية تطوير نهج ترفيهي مبتكر يرتكز على تلبية احتياجات الضيوف عبر الاحتفاء بتقاليد الشعوب وثقافاتهم المتعددة، وتوفير أحدث التجارب الترفيهية.

كما ساهم خلال هذا الموسم ما لا يقل عن 5000 شريك تجاري من مختلف أنحاء العالم بدعم الوجهة الرائدة في تحقيق نجاحات قياسية والتي بدورها دعمت تنشيط المناخ الاقتصادي.