رحلات سياحية جديدة من طيران الإمارات Emirates لولاية ميامي


 بعد رحلة استغرقت نحو 16 ساعة بدون توقف، حطت طائرة الإمارات البوينج 777 على أرض مطار ميامي في ولاية فلوريدا، مدشّنةً بذلك أول خدمة بين دبي وهذه المدينة السياحية الأميركية وبمعدل 4 رحلات أسبوعياً.

رحلات سياحية جديدة من طيران الإمارات Emirates لولاية ميامي

ولقيت الرحلة "ئي كيه 213" استقبالاً تقليدياً، حيث تم رش الطائرة أثناء سيرها على أرض المطار بخراطيم المياه، وسط حشد من المستقبلين وهواة الطيران. واستخدمت طيران الإمارات للرحلة الافتتاحية طائرتها الشهيرة Boeing 777 Gamechanger، وأتاحت للمستقبلين الاطلاع على التصاميم الداخلية للطائرة، التي تضم أجنحة الدرجة الأولى الخاصة المغلقة بالكامل بأبواب منزلقة من الأرض إلى السقف وميزات تصميم أنيقة للمقاعد مستوحاة من مرسيدس بنز الفئة S. وسوف تعمل خدمة ميامي بعد ذلك بطائرات الإمارات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سريرٍ شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد مريحة في السياحية.

وتوفر الخدمة الجديدة إلى ميامي نقطة وصول إضافية من وإلى فلوريدا، إلى جانب أورلاندو، وتوسع شبكة طيران الإمارات في الولايات المتحدة إلى 12 وجهة تعمل إليها أكثر من 70 رحلة أسبوعياً، ما يوفر مزيداً من الخيارات والرحلات المريحة من مختلف محطات شبكة خطوطها إلى جنوب فلوريدا. كما تربط المسافرين من ميامي، وكذلك من جنوب فلوريدا وأميركا الجنوبية ومنطقة الكاريبي، عبر دبي، مع أكثر من 50 محطة في الشرق الأوسط وغرب آسيا وأفريقيا والشرق الأقصى وجزر المحيط الهندي.

وقال عيسى سليمان أحمد، نائب رئيس العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة الولايات المتحدة وكندا: "يسعدنا أن نبدأ خدمتنا التي طال انتظارها بين دبي وميامي، والتي نتوقع أن تلقى إقبالاً كبيراً من عملائنا الذين يبحثون عن تجارب جديدة، وذلك مع تقدم حملات التطعيم في الكثير من الدول، بما فيها الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة، وانفتاح العالم بأمان على السفر الدولي".

وأضاف بقوله: "نتوقع مع توسيع الخيارات التي توفرها خدمة ميامي الجديدة، أن يرتفع الطلب، وتتعزز الأعمال التجارية، ويزداد الإقبال على الرحلات البحرية والترفيهية، وتتوثق العلاقات الاقتصادية والسياحية بين دبي وميامي ومحيطهما. نحن ملتزمون بتوسيع عملياتنا في الولايات المتحدة بما يتماشى مع الطلب المتزايد على السفر الجوي ونود أن نشكر السلطات وشركائنا في ميامي على دعمهم ونتطلع إلى تقديم منتجنا الفريد وخدماتنا الحائزة جوائز عالمية".

ورحبت دانييلا ليفين، عمدة مقاطعة ميامي- ديد بطيران الإمارات. وقالت: "توسع الخدمة الجديدة خيارات السفر للسياحة والترفيه لسكان ميامي ديد وزوارها، وتصلهم بثقافات جديدة واقتصاديات متنامية. كما ان فتح أبوابنا للزوار الجدد من دبي ومنطقة الشرق الأوسط سيضيف إلى قائمتنا المتنامية من الوجهات العالمية ويعزز مكانة ميامي كمحور عالمي للسفر".

وقال رالف كيتي ، مدير مطار ميامي الدولي: "نرحب بفخر بطيران الإمارات في مطارنا ونتطلع استقبال زوارنا من دبي والشرق الأوسط ومن مختلف أنحاء العالم. طيران الإمارات هي بلا شك واحدة من الناقلات العالمية الرائدة، كما أصبحت دبي واحدة من أكثر مدن العالم شعبية في رحلات الترفيه والعمل. ومع استمرار إقبال مواطنينا على السفر الجوي، يسعدنا أن نقدم لهم الآن خدمة طيران الإمارات ذات المستوى العالمي إلى وما بعدها".